#
 
آخر الأخبار :
#

جماعة زاوية سيدي قاسم تعزز علاقاتها على الصعيد الدولي

إستقبل ، يومه الأربعاء المنصرم، رئيس جماعة زاوية سيدي قاسم، السيد إبراهيم بنصبيح، وفد إسباني رفيع المستوى يمثل بلدية مالقة ( جنوب إسبانيا).
فبمقر الجماعة ، ببلدة أمسا، تم تنظيم حفل إستقبال بحضور رئيس المجلس الإقليمي لتطوان، السيد محمد العربي المطني، و بحضور النائب البرلماني و رئيس جماعة أزلا، السيد العربي أحنين، إستقبل الرئيس كل من السيد بدرو مارين كوتس، رئيس قسم التمويل الأوروبي و مدير المرصد البيئي الحضري لمالقة، و السيد خوان مانويل رويس غالدون، مدير الوكالة الجبائية لمدينة مالقة و رئيس مؤسسة إيكوديس، و السيد خوان رامون أورينسي، مدير مكتب الظبط ببلدية مالقة و السيد نورالدين مواتي، مستشار تقني و خبير في العلاقات الدولية.
حيث تم التباحث في عدة مواضيع تخص برنامج تنمية الجماعة و كيفية مساهمة مدينة مالقة في تفعيل عدة مشاريع إجتماعية بالمنطقة، و تم الإتفاق على إعداد مشروع للتعاون في مجال الرياضة و الشباب، سيتم إنجازه في غضون السنة الجارية.
و في ختام هذا اللقاء الهام تم تسليم حافلة للنقل المدرسي كهبة من بلدية مالقة إلى جماعة زاوية سيدي قاسم، سيستفيد من خدماتها تلاميذ المنطقة، كما تم توزيع بدل و حقائب رياضية على بعض التلاميذ.
و لقد صرح السيد رئيس الجماعة، السيد إبراهيم بنصبيح، أن الجماعة مقبلة على توقيع عدة إتفاقيات، تعاون و تنمية، مع مؤسسات وطنية و أجنبية من أجل جعل الجماعة نموذجا في التنمية المستدامة على الصعيد الوطني.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13186.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار