آخر الأخبار :
page.php?6

قائدة بباشوية تطوان تسخر بلطجي لسرقة هاتف رئيس تحرير شمال بوست

في مشهد مشمئز يعري شعارات العهد الجديد والعقلية الجديدة لرجال السلطة المحلية, أثبتت قائدة بباشوية تطوان على أنها مازالت تحن لعهد البصري البائد وتعيش على عقليته وفكره.

المدعوة “هاجر” قائدة بباشوية تطوان سخرت بلطجي من أجل سرقة هاتف رئيس تحرير موقع شمال بوست “عماد بنهميج” خلال تغطيته للوقفة التضامنية مع حراك الريف التي دعت إليها هيآت سياسية وحقوقية ونقابية بالمدينة

القائدة لم تستغ أن توثق أعين الصحافة لتسخير السلطة المحلية بتطوان للبلطجيين واللصوص من أجل نسف الوقفة التضامنية, حيث كانت تترصد لكل حامل لهاتف يوثق بشاعة المشهد وتسخر ذوي السوابق العدلية لسرقته الهواتف من الأيادي.

وعلمت شمال بوست ان الهواتف المسروقة بلغت أزيد من عشرين هاتفا, تم تسليم أغلبها لقائد مقاطعة مولاي المهدي “سعيد س” حيث رفض تسليمها لأصحابها بغية طمس معالم جريمة الاعتداء على المتضامنين.

ورغم الوعود التي قدمها باشا المدينة بإعادة هاتف الصحفي بشمال بوست “عماد بنهميج” إلا انه في الأخير أصر على المماطلة وبدأ يتحجج بكونه بصدد البحث عنه من ضمن الهواتف المسروقة.

وينتظر ان يتقدم الصحفي عماد بنهميج بشكاية امام الوكيل العام على خلفية سرقة هاتفه المحمول، من جانبها ستعقد النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع تطوان لقاءا عاجلا لتدارس هذا التطور الخطير واتخاذ ما يلزم.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13181.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار