#
 
آخر الأخبار :
#

ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية مديرية وزان: اختتام دوريا كرة القدم ذكور وكرة السلة إناث

من أجل خلق نشاط تربوي ورياضي مستمر بمؤسسة ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية مديرية وزان وتوسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي، نظمت ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية مساء يوم الجمعة 03 ماي 2017، بتنسيق مع الجمعية الرياضية المدرسية بالمؤسسة:

  • المباراة النهائية للدوري المصغر في كرة القدم ذكور  بين الأولى بكالوريا آداب وعلوم إنسانية 1 وجذع مشترك آداب 1 اللذان وصلا إلى المباراة النهائية بعد إقصائيات شارك فيها كل أقسام الثانوية التأهيلية التي عددها  16 قسما.   وعرفت فوز مستحق لقسم الأولى بكالوريا.
  • المباراة النهائية لدوري كرة السلة إناث بين: جذع مشترك علوم 1 والثانية بكالوريا علوم إنسانية 1 والتي عرفت فوز قسم جذع مشترك علوم 1.

عرفت أطوار هاذين الدورين في كرة القدم وكرة السلة مستوى تقنيا محترما بمشاركة حوالي 350 تلميذا وتلميذ تلميذة، وامتد على مدى شهرين. نُظم هاذين  الدوري بتأطير من ذ. سفيان العمراوي والأستاذ رشيد صوصو ، أستاذا مادة التربية البدنية بالمؤسسة، بمساعدة لجنة منظمة مكونة من تلاميذ المؤسسة.  

وفي اختتام هذه التظاهرة الرياضية، وزعت الميداليات على التلميذات والتلاميذ الفائزات والفائزين. مع أخذ صور تذكارية بهذه المناسبة.

وعرفت هذه المباراة حضور كل من الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وبعض أعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13138.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار