آخر الأخبار :
page.php?6

شفشاون تحتضن الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي حول الأفاعي

 
تستضيف مدينة شفشاون خلال الفترة الممتدة من 10 إلى غاية 14 ماي 2017، الدورة الخامسة من المؤتمر الدولي حول الأفاعي، وذلك بمشاركة 17 دولة من مختلف بقاع العالم هي : فرنسا، إسبانيا، السويد، اليونان، التايوان، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، رومانيا، جنوب إقريقيا، بريطانيا، سويسرا، صربيا، إيطاليا، هنغاريا، البرتغال، روسيا والمغرب.
وتنظم هذه الدورة بشراكة مع جمعية تلاسمطان للبيئة والتنمية بشفشاون بحكم تجربتها المتميزة من خلال الاشتغال على مستوى محمية الربط القاري (RBIM) عامة ومنتزه تلاسمطان، خاصة عبر مساهمتها في تثمين التنوع النباتي والحيواني بهذا المنتزه (الوحيش والزواحف).
 كما تنظم الدورة بتعاون مع عمالة إقليم شفشاون والمجلس الإقليمي والجماعة الحضرية. وستكون هذه المناسبة فرصة للمشاركين والمهتمين للتعرف على أصناف الأفاعي الموجودة بالمنتزه (الأفاعي، الحيات). والهذف من هذا المؤتمر هو توفير فضاء ملائم للنقاش والتداول مع مجموعة من الباحثين المشاركين والمتخصصين في صنف الزواحف عامة، 
وتعتبر هذه الدورة أول دورة ستنظم خارج القارة الأوروبية وسيتم خلالها تنظينم خرجة استكشافية للتعرف على المؤهلات الطبيعية والسياحية لمنتزه تلاسمطان.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13137.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار