#
 
آخر الأخبار :
#

عاجل: اعتقال أستاذ صاحب الفضيحة الجنسية بطنجة ورئيس الجامعة يتقدم بشكاية رسمية ضده

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة، أنه تم صباح هذا اليوم اعتقال "ع. أ" الأستاذ الجامعي الذي يدرس مادة الجبر بكلية العلوم بتطوان، حيث ثم تنقله إلى مدينة تطوان من أجل تقديمه للنيابة العامة التي أصدرت في حقه مذكرة الاعتقال، وسبق أن نشرت الجريدة خبر إصدار مذكرة الاعتقال في حق هذا الأخير الذي كان يختبأ بمدينة طنجة.
نفس المصادر أكدت للجريدة أن رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان "حذيفة مزيان" تقدم بشكاية رسمية هذا الصباح إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان تنفرد الجريدة بنشرها.
واستغرب العديد من المتتبعين للشأن العام بمدينة تطوان، من التصرفات والتناقضات التي ينهجها رئيس الجامعة الذي كان في وقت سابق من المدافعين عن الأستاذ الجامعي الذي يدرس مادة الجبر بكلية العلوم بتطوان، بعدما وجهة له الطالبة اتهاما حول قيامه بابتزازها جنسيا مقابل منحها نقط عالية في المادة التي يدرسها، لكنه وحماية لنفسه بعدما وجد نفسه محاصرا بمذكرة الاعتقال من طرف النيابة العامة صارع إلى كتابة شكاية ضد الأستاذ الذي كان يدافع عنه في الأمس.
وتطالب أصوات حقوقية وتربوية من الوزارة المشرفة على هذا القطاع بفتح تحقيق حول هذه الشكاية التي جاءت في وقت متأخر، وما تعرفه رئاسة الجامعة من عشوائية في تدبير وتسيير مرافقها خصوصا المستوى الإداري والمالي.

ي .م





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13105.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار