آخر الأخبار :
page.php?6

المغرب التطواني يسحق ضيفه شباب قصبة تادلة برباعية نظيفة

بعد سلسلة من الهزائم تنفس المغرب التطواني في الجولة 25 من الدوري الاحترافي المغربي بانتصاره على  ضيفه شباب قصبة تادلة، برباعية دون رد في اللقاء الذي جرى مساء السبت 22 ابريل على أرضية ملعب سانية الرمل. قادها حكام عصبة الدارالبيضاء نورالدين الجعفري بمساعدة يوسف مبروك وخالد الحياني.

وقد عرف الشوط الأول غياب النجاعة الهجومية وقلة فرص التسجيل بسبب سيطرة الحيطة والحذر من الفريقين مخافة من الخسارة . وعلى أبواب انتهاء الشوط الاول سلمان ولد الحاج تسجيل اول الهدف في الدقيقة 44، وخلال الشوط الثاني حاول الفريق التدلاوي القيام ببعض الهجمات إلا أن الدفاع التطواني وقف سدا منيعا في وجه تلك الهجومات والقيام بحملات مضادة سجل خلالها المهاجم زيد كروش الهدف الثاني في الدقيقة 60 فيما أضاف الهدف الثالث عن طريق ضربة الجزاء في الدقيقة 88.في حين سجل اللاعب البديل محمد التسولي الهدف الرابع في الدقائق الاخيرة 88.

ويعتبر هذا الفوز الثامن للماط خلال هذا الموسم مقابل مقابل 11 هزيمة وست تعادلات .محتلا بذلك الرتبة الثامنة مؤقة في حين تجمد رصيد شباب قصبة تادلة في النقطة 21  محتلا الرتبة 14 إلى جانب النادي القنيطري والكوكب المراكشي.جعلته مهددا للنزول إلى القسم الثاني إذا لم يدرك

نورالدين الجعباق



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12977.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار