#
 
آخر الأخبار :
#

عمال شركة بيزورنو بالحسيمة يؤسسون فرعا نقابيا مقربا من البي جي دي

 نظمت نقابة الكتابة الإقليمية لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، المقربة من حزب العدالة والتنمية،  مساء أمس الأربعاء جمعآ تأسيسيآ للمكتب الإقليمي لأطر ومستخدمي شركة تيوريف بيزورنو المكلفة بالتدبير المفوض لقطاع النظافة بإقليم الحسيمة.
وترأس الأستاذ محمد أعراب الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أشغال المؤتمر التأسيسي للمكتب الإقليمي لأطر ومستخدمي شركة تيوريف بيزورنو، وسط حضور مجموعة من أعضاء الإتحاد إلى جانب أكثر من 70 من مستخدمي شركة بيزورنو، وذلك بالمقر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة.
وانتخب المؤتمر التأسيسي للمكتب الإقليمي لأطر ومستخدمي شركة تيوريف بيزورنو السيد نبيل بلقيش كاتبا إقليمي للمكتب فيما انتخب كل من  يونس أغربي - مروان أولاد علي - محمد الموساتي - الحسن العياشي - سعيد المرابطي  - إدريس أوعنتر  - محمد اليعقوبي - ربيع أبالي، أعضاءا بالمكتب .
هذا وناقش المؤتمر التأسيسي مجموعة من المشاكل التي يعيشها عمال ومستخدمي وأطر شركة تيوريف بيزورنو بالحسيمة، مؤكدين على ضرورة العمل جميعا من أجل تجاوز الإشكالات وتحسين ظروف اشتغال هذه الفئة التي تساهم في تدبير قطاع حساس بالإقليم.
مراسلة /abderrahim eljaaouani




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12953.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار