آخر الأخبار :
page.php?6

كاتبة الدولة في الإسكان تعقد لقاء مع الوكيل العقاري

دشنت كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان " فاطنة الكحيل" مهامها داخل الوزارة بلقاء جمعها مع رئيس الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب وأعضاء من المكتب التنفيذي لاكبر تنظيم مهني للوكلاء العقاريين بالمغرب  .

 
وحسب تصريحات أدلى بها العربي عدنان رئيس الجمعية لوسائل الإعلام  عقب اللقاء قال فيها بأن الوزارة جددت الإلتزام  بمواصلة مواكبة  عمل الوكلاء العقاريين بكل الوسائل المتاحة أمامها ،معتبرا أن تولي كفاءة من مستوى وتجربة "فاطنة لكحيل " لقطاع وزاري بحجم الإسكان سوف يكون له إنعكاس إيجابي على القطاع كاكل ،كما أن الوزارة نوهت بمستوى التواصل والعمل التي تبدله الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب لخدمة المهنة .
كما كشف النقاب عن كون الجمعية الوطنية سوف تقترح على الوزارة برنامج للعمل المشترك خدمة لكافة المهنيين في إطار من الشراكة المسؤولة والروح الوطنية العالية .
كما جدد التأكيد على مواصلة تنفيذ برامج الجمعية على الصعيد الوطني منوها بجهود منخرطي الجمعية الوطنية في سبيل تنظيم وتقنين المهنة .
معلنا عن فتح فروع جديدة للجمعية الوطنية للوكيل العقاري في عدة جهات من المملكة .
وجدد ذات المسؤول التأكيد على متابعة الجمعية لمستجدات مشروع القانون الذي ينتظر أن يخرج للنور خلال السنة القادمة بعد أن يهني كافة مراحل التشريع .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12897.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار