آخر الأخبار :
 

"الماط" يطبع 6 آلاف تذكرة لمباراة الوداد


عماد المزوار

خصصت إدارة "الماط" 6 آلاف تذكرة لمباراة قمة الجولة 18 من البطولة الوطنية التي ستجمع المغرب التطواني بضيفه الوداد الرياضي، يوم السبت المقبل بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بداية من الساعة الخامسة مساء.
ووضعت إدارة الفريق 1500 تذكرة رهن إشارة أنصارالوداد، وحددت أثمنة التذاكرفي 30 درهم للمدرجات العمومية و150 درهم للمنصة المغطاة.


وفي السياق ذاته، سيسترجع فريق المغرب التطواني في مباراته ضد الوداد خدمات المدافع الأوسط المهدي خلاطي الغائب لمدة شهركامل، بعد تعافيه كليا من الإصابة التي ألمت به على مستوى الكاحل، وأيضا عودة المهاجم حمزة بورزوق بعد طي صفحة الخلاف مع المدرب لوبيرا، بالإضافة إلى الوافد الجديد زكرياء الإسماعيلي الذي غاب عن المبارتين الماضيتين لخيارات تقنية للمدرب، فيما تأكد غياب الجناح الأيسرزهيرنعيم لعودته تدريجيا من الإصابة.
واجتمع عماد أبرون، رئيس اللجنة التقنية لفريق "الماط" صباح أول أمس الثلاثاء مع مدرب الفريق لوبيرا لتوضيح مجموعة من المشاكل التي تعترض النادي، وأسباب النتائج السلبية التي يحصدها الماط في الآونة الأخيرة، وأرجع لوبيرا في هذا الإجتماع، مسببات هذه النتائج إلى الإعتماد على لاعبين شبان تنقصهم الخبرة والتجربة، بالإضافة إلى النجاعة الهجومية أمام المرمى والحظ لترجمة الفرص الحقيقية للتسجيل التي يخلقها الفريق إلى أهداف.
وفي موضوع متصل، يجالس رئيس اللجنة التقنية لفريق "الماط" يومه الخميس لاعبي الفريق لتحفيزهم على بذل أقصى الجهود في المباراة المقبلة ضد الوداد الرياضي، كما سيتم بحرهذا الأسبوع صرف راتب شهري لجميع اللاعبين في محاولة للرفع من معنوياتهم وزرع الحماس لديهم لإحرازنتيجة إيجابية أمام الوداد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12344.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار