#
 
آخر الأخبار :
#

استعانة إدارة المغرب التطواني بمحام فرنسي للدفاع عن الفريق

تعان مسؤولو المغرب التطواني بمحام فرنسي للدفاع عن الفريق ضد لاعبه السابق أنور حدوير الذي لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، بعد أن رفض تسلم 265 ألف درهم حكمت بها لصالحه لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويطالب حدوير، اللاعب السابق لإكسلسيور الهولندي بالتوصل ب126 مليون سنتيم بعد قرار الفريق بفسخ عقده من طرف مسؤولي المغرب التطواني.وقام مسؤولو الفريق أيضا بإرسال دفوعاتهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الإسباني خيسوس رودريغيز طاطو، الذي يطالب هو الآخر بالحصول على مستحقاته بعد رحيله عن الفريق.

وقضت لجنة النزاع بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في وقت سابق بتأجيل الحكم في قضية مواطنه طاطو الذي يطالب فريقه بأداء كافة مستحقاته المالية.

واستعانت إدارة الفريق في الكثير من المرات بمفوض قضائي لإثبات غيابه عن الحصص التدريبية للفريق كما أشعرت الجامعة بالأمر. وقضت اللجنة نفسها في الفترة نفسها بأداء المغرب التطواني مبلغ 70 ألف أورو لصالح لاعبه السابق الاسباني خوصي مانويل رويدا، بعد أن أدلى عن طريق محاميه الاسباني بكافة الوثائق اللازمة، ولجأ اللاعبان إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بمستحقاتهما المالية بعد أن قدما وثائق تثبت تنصل المغرب التطواني من أدائها.
متابعة 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12339.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار