آخر الأخبار :
page.php?6

هذا ما اسفر عليه اجتماع المكتب المسير للمغرب التطواني

نقلت الصفحة الرسمية للمغرب التطواني تقرير  اجتماع  الذي جرى مركز التكوين التابع لنادي المغرب أتلتيك تطوان بالملاليين مساء يوم الإثنين 13 فبراير الجاري . هذا نصه :

بلاغ

احتضن مركز التكوين التابع لنادي المغرب أتلتيك تطوان بالملاليين مساء يوم الإثنين 13 فبراير الجاري اجتماعا عاجلا للمكتب المسير لمناقشة الوضعية الراهنة للفريق .
و بعد تداول النقاط المدرجة في جدول الأعمال، من طرف أعضاء المكتب المسير بكل مسؤولية و التزام مستحضرين المهام الملقاة على عاتقهم و التحديات المطروحة .
و بعد نقاش مستفيض، خلص الاجتماع إلا ان المرحلة الراهنة ، تتطلب الحفاظ على الاستقرار و الحكمة و التبصر في معالجة كافة الإشكاليات المطروحة ، عبر تظافر جهود مكونات النادي من مكتب مسير و إدارة تقنية و لاعبين و جمهور، لتجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق .
وقد تقرر عقد اجتماعين الأول مع الإدارة التقنية للنادي لتدارس بعض المعوقات المطروحة على المستوى التقني و الثاني مع اللاعبين قصد التحفيز و خلق أجواء مناسبة للخروج من هذه المرحلة العابرة .
و أن ما يعيشه الفريق هو مجرد سحابة عابرة، سرعان ما سيتم تجاوزها باعتبار أنها مشاكل تعاني منها غالبية الفرق الوطنية سيما و أن فريق المغرب أتليتك تطوان يتشكل في غالبية لا عبيه من شبان تم دمجهم في الفريق الأول في أفق تشكيل فريق مستقبلي قوي، و قادر على إعادة التوهج للفريق و تحقيق ألقاب جديدة ، علاوة على خلق تحفيز لشباب المدينة للانخراط في التكوين الرياضي .
و باعتبار الدور الكبير الذي لعبه الجمهور التطواني العريض بكافة مكوناته في تحقيق الألقاب و النتائج الإيجابية من خلال مساندته المطلقة و اللامشروطة، يدعو المكتب المسير كافة الجماهير التطوانية إلى مساهمتها في إخراج الفريق من هذه المرحلة الدقيقة ،عبر العودة إلى المدرجات و خلق الاحتفالية و منح شحنة إضافية للاعبين من أجل تحقيق الأهداف المرجوة .



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news12322.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار