https://www.amendis.ma/ar
 
آخر الأخبار :

لم تنتظر مجموعة الضحى العقارية قرار "الهاكا" بشأن وصلتها الإشهارية الرمضانية التي تقدمها الممثلة الشهيرة دنيا بوتازوت، لتقرر التخلي عن إحدى كبسولاتها الإشهارية، وفق ما كشفه مصدر مسؤول ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 23:16:15 / عدد التعليقات : 0

الشرادي محمد - أنفرس - نظم معهد جسر الأمانة للدراسات الإسلامية بأنفرس حفل إفطار بمناسبة شهر رمضان المعظم،عرف حضور سفير صاحب الجلالة ببلجيكا و ذوقية اللوكسمبورغ السيد محمد عامر،قنصل ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 22:41:44 / عدد التعليقات : 0

تمكنت عناصر الشرطة القضائية للدائرة الأمنية الأولى التابعة لمفوضية شرطة مرتيل بالإطاحة بالعقل المدبر للشبكة الإجرامية في سرقة و نهب رمال شواطئ مرتيل و خاصة بشاطئ الديزة مند سنين . و تم ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 20:27:45 / عدد التعليقات : 0

انطلقت مساء من يوم الجمعة 1 يونيو 2018 فعاليات النسخة الثالثة من دوري الرمضاني لكرة القدم والذي تنظمه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المضيق الفنيدق بغية المساهمة في تطوير مهارات ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 20:13:15 / عدد التعليقات : 0

ستنظم المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بتطوان بشراكة مع الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان أمسية معمارية يومه الخميس 7 يونيو 2018 على الساعة العاشرة و نصف مساء، في موضوع " التعمير ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 18:28:26 / عدد التعليقات : 0

طنجة أحمد المرابط الأفارقة المهاجرون القاطنون بطنجة ، سبق لهم أن احتلوا بالقوة منازل السكان حتى تدخلت القوات العمومية وواجهوها بالحجارة كالمثل القائل ( دخلناكم من الأبواب تُخرجوننا من ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 18:23:54 / عدد التعليقات : 0

بعد تجربة مهمة لمؤسسة "هيا نبدأ" التي فتحت أبوابها عن انطلاق التسجيل للموسم الدراسي 2018-2019 ، في السلك الأولى و الابتدائي في كل من المدن التالية: تطوان، مرتيل و المضيق، و تراهن هذه الأخيرة ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 16:11:40 / عدد التعليقات : 0

أقدم رجل يبلغ من عمره 30 سنة متزوج وأب لطفلين على الانتحار شنقا بواسطة الحبل قرب منزله بدوار " تميلة" التابع لجماعة الترابية أمتار إقليم شفشاون .حيث وجده أخوه معلقا بشجرة مباشرة بعد ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 13:03:39 / عدد التعليقات : 0

مراسلة من تطوانفي سياق إلحاق أكبر ما يمكن من الضرر المادي والمعنوي و اشكال الممارسات التضييقية في حق الاستاذ العدل و الخطيب الواعظ السيد علي الباغوري و أسرته بسبب المواقف المتشنجة الطاغية ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 12:28:11 / عدد التعليقات : 0

على اثر الحملة التي قام بها رجاء ونساء التعليم عبر المواقع التواصل الاجتماعي كرد فعل على الوصلة الاشهارية التي قامت بها مؤسسة الضحى تسيء لكرامتهم ، بعد أن ظهرت فيه الفنانة دنيا بوطازوت في ... (التفاصيل ...)

السبت 02 يونيو 2018 - 10:01:15 / عدد التعليقات : 0
إذهب للصفحة  [1] 2