https://www.amendis.ma/ar
 
آخر الأخبار :

استطاع المنتخب المغربي للمحليين العبور الى الدور النهائي ل كأس إفريقيا للمحليين " الشان " بعد فوزه على المنتخب الليبي بثلاثة أهداف مقابلة هدف واحد على أرضية ملعب محمد الخامس في ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 20:47:26 / عدد التعليقات : 0

أحمد المرابطفي السابع من أكتوبر 2016م بمدينة القصر الكبير .. مرشح من حزب العدالة والتنمية يتنافس مع الحاج محمد السيمو من حزب الحركة الشعبية ، وتقدم المنافس من العدالة والتنمية بطعن في المحكمة ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 19:55:37 / عدد التعليقات : 0

خاض فريق الحمامة البيضاء صباح اليوم لقاء استعداديا بين فريق الريفي بملعب سانية الرمل انتهى بالتعادل السلبي.وتعتبر هذه المباراة الرابعة التي يخوضها الفريق في اطار استعدادا لمرحلة الاياب ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 19:20:14 / عدد التعليقات : 0

بقلم: د.حسن عبيابة *إن المتتبع للسياسة الفرنسية في عهد الرئيس الحالي، إيمنويل ماكرون، يدرك أن فرنسا تتجه إلى فلسفة جديدة نحو تحقيق تنمية اقتصادية تحافظ بها على مكانتها الاقتصادية الدولية ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 17:43:14 / عدد التعليقات : 0

أجرت مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية اليابانية في مجلس النواب أول أمس الاثنين 29 يناير 2018، لقاءا مع السفير الياباني بالرباط تاكوجي هاناتاني وذلك بمشاركة رئيسة المجموعة النائبة ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 17:31:39 / عدد التعليقات : 0

طنجة : أحمد المرابطفي إطار الإستعدادات على قدم وساق بالجماعة الحضرية بطنجة عن عقد دورة فبراير 2018 العادية ، وفي إطار الإستعدادات المارطونية والإجتماعات عن هذه الدورة ، عقدت لجنة التعمير ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 16:26:35 / عدد التعليقات : 0

في اطار تأهيل المرافق العمومية التابعة للجماعة الترابية مرتيل و الوقوف عن قرب وعن جودة الاشغال الجارية التي يشهدها حاليا سوق بيع السمك بمرتيل ، قام صباح يوم الثلاثاء 30 يناير 2018 رئيس ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 15:07:49 / عدد التعليقات : 0

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم منح شرف تنظيم كاس العرب للمغرب حيت سيكون مشارك بناديين ويتعلق الامر بالوداد والرجاء . وستجرى المباريات ابتداءا من 22 يوليوز ليلعب نهائي في 06 من غشت على ملعب ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 14:27:02 / عدد التعليقات : 0

مغاربة كثر يذكرون ولا شك تلك الوصلة الإشهارية، التي استلهم أصحابها فكرتها من المثل الشعبي القائل: "نقطة بنقطة أو قطرة بقطرة يحمل الواد"، لغرض التشجيع على الاذخار البنكي في ذلك الزمن الجميل. ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 13:55:52 / عدد التعليقات : 0

أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة بجهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس في النهوض بالمجال الثقافي وبالأهمية التي يوليها جلالته للحفاظ على الموروث الثقافي المغربي.وقال العاهل ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 31 يناير 2018 - 13:14:49 / عدد التعليقات : 0
إذهب للصفحة  [1] 2