آخر الأخبار :

جرت مساء اليوم بتطوان إعادة تمثيل عملية السرقة التي استهدفت متجرين لبيع المجوهرات و الحلي بحي الطرافين بتطوان خلال الاسبوع الماضي.عملية التمثيل تمت تحت اشراف النيابة العامة والمسؤولين ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 21:44:43 / عدد التعليقات : 0

تحت اشراف مديرية وزارة التربية الوطنية بتطوان تنظم مدرسة سيدي ادريس ندوة تربوية بعنوان "من أجل مقاربة علمية لظاهرة العنف المدرسي" وذلك يوم السبت بالمركز الثقافي ابتداء من الساعة العاشرة ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 21:11:11 / عدد التعليقات : 0

كشف مسؤولو الشركتين المكلفتين بتأهيل ملعب سانية الرمل بتطوان أن هذا الأخير سيكون جاهزا لاستقبال المقابلات برسم البطولة الإحترافية يوم 27 دجنبر الجاري، وأوضح مسؤولو الشركتين خلال اجتماع ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 20:02:35 / عدد التعليقات : 0

أحمد المرابطفي جمع عام إستثنائي لدورة دجنبر 2017م بالجماعة الحضرية لمدينة تطوان ، تم التصويت بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال ، ونحن في ( تطوان بلوس ) نضع المثل القائل المقتطف ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 19:31:33 / عدد التعليقات : 0

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن يبقى الطقس باردا بعض الشيء بكل من المرتفعات والهضاب العليا الشرقية مع وجود صقيع محليا. كما يرتقب مرور سحب كثيفة مصحوبة ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 19:28:08 / عدد التعليقات : 0

شوارع تطوان بلا فراشة في غياب الحلول الناجعة :ان قرار افراغ مدينة تطوان من الباعة مفترشي الارض بدعوى تحرير الملك العام، كان يجب ان يتخذ من قديم، لكن ما يثير الانتباه والتوجس هنا، هو الطريقة ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 18:01:07 / عدد التعليقات : 0

لبت نداء ربها المشمولة برحمة الله كارمن ميلان بنيعيش صباح الفجر الأربعاء 14 دجنبر الجاري و تم تشييع جنازة الراحلة اول يوم أمس الاربعاء بمقبرة الشهداء بالرباط بعد صلاة الظهر .الفقيدة هي ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 17:04:34 / عدد التعليقات : 0

طنجة : أحمد المرابط حادث سير خطير تعرضت له حافلة لنقل العمال مع سيارة خفيفة ونشير ان سائقي حافلات نقل العمال في طنجة يلاحظ عنهم انهم لايحترمون قتنون السير ويقودون بسرعة فائقة ونحن ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 14:57:09 / عدد التعليقات : 0

تأكد رسميا رفض سلطات مدينة العرائش استقبال المغرب التطواني ضيفه فريق الرجاء البيضاوي في اطار الدورة 12 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب،حسب ما أكده بلاغ لعمالة العرائش معليين ذلك ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 14:47:34 / عدد التعليقات : 0

تمكنت فرقة الدراجين التابعة للدرك الملكي من احباط عملية تهريب المخدرات كانت على متن السيارة الغير المرقمة عند منتصف الليل من نهر اليوم .وحسب ما توصلت به تطوان بلوس أن هذه العملية تمت ... (التفاصيل ...)

الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:58:39 / عدد التعليقات : 0
إذهب للصفحة  [1] 2